الشروط والأحكام لشركة واصل اكسبرس

لا يجوز لك بتاتاً أن تنتهك أو تحاول انتهاك الحماية الأمنية للموقع الإلكتروني وذلك يتضمن وليس محصوراً بالآتي:

  • الدخول إلى معلومات غير مخصصة لك أو الدخول إلى خادم الانترنت أو حساب لست مخولاً باستخدامه بشكل رسمي.
  • محاولة استكشاف أو فحص أو اختبار مدى قدرة النظام أو الشبكة أو محاولة اختراق النظام الأمني أو مستويات الحماية دون أن تكون مخولاً بذلك.
  • محاولة التشويش أو التداخل على الخدمة المقدمة لأي مستخدم آخر أو مضيف وذلك يتضمن دون حصر نشر وإرسال الفيروسات الى الموقع الإلكتروني، أو إثقال الموقع أو إرسال الرسائل المتسلسلة أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه أو أي وسيلة أخرى قد تضر بسلامة الشبكة.
  • إرسال الرسائل غير المرغوب فيها وذلك يتضمن العروض التجارية أو الإعلانات للمنتجات أو الخدمات.
  • المحاكاة بغرض تزوير لعنوان بروتوكول الانترنت أو عنوان البريد الإلكتروني أو أي جزء من عنوان الموقع الإلكتروني واستخدامها في أي بريد الكتروني أو مجموعة بريدية. إن الانتهاكات المضرة بالنظام أو أمن الشبكة سينتج عنها جزاءات مدنية وجنائية في أغلب الحالات.

أنك بهذا توافق على عدم استخدام موارد النظام من أجهزة أو برامج أو أي طريقة للتشويش أو التداخل أو محاولة التداخل مع سير عمل الموقع الإلكتروني أو أي نشاط و خدمة يقدمها الموقع. سيقوم الموقع الإلكتروني بالتقصي عن النشاطات التي قد تنطوي على هذه الانتهاكات وسيقوم بالتعاون مع الجهات القضائية المختصة لمقاضاة وتطبيق العقوبة اللازمة على الأشخاص المحترفين في مثل هذه الانتهاكات.

بموافقتك لإستخدام الموقع وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق على استقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني أو رسائل الجوال القصيرة أو النشرات الدورية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكتروني. بناء على ذلك فأنت توافق ضمنياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونياً وتعامل معاملة المعاملات الخطية.

يحق لنا مراقبة وتسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد الكتروني أو أي شكل آخر من اشكال التواصل الإلكتروني معك وذلك لأغراض قانونية وتدريبية بهدف التحقق من النصائح والملاحظات الموجهة إلينا ولتحسين وتطوير نوعية الخدمة المقدمة لعملائنا.

يقدم الموقع الإلكتروني إمكانية شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق الموقع (أونلاين) ودفع المبلغ المطلوب عن طريق الانترنت وفقاً للأنظمة. إن جميع عمليات التحويل النقدي والدفع والاستحقاقات المالية يتم دفعها حسب الإجراءات المتبعة.

– عمليات الدفع من خلال الانترنت (أونلاين) تتم عبر الحسابات التابعة للشركة. 

– في حالة الدفع عن طريق الانترنت (أونلاين) سيتلقى العميل إشعارًا فور قبول عملية الدفع. لا نتحمل أي مسؤولية في حال تم رفض عملية الدفع أو إلغائها من قبل مزود خدمة لأي سبب. عليك التأكد من البنك عن سبب الرفض.

– نحن لا نقوم بتخزين معلومات بطاقتك على الموقع الإلكتروني. إن جميع المعلومات التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من وإلى الموقع المقدم الخدمة.

– لا نقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية. 

– إن استخدامك لخدمة الدفع الإلكتروني (أونلاين) لموقعنا الإلكتروني هو بمثابة موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط .

 تحتفظ شركة واصل اكسبرس بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية:

  1. رفض/ عدم قبول عملية الدفع
  2. إذا كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل.
  3. ظروف قاهرة أو أسباب خارجة عن الإرادة.

إلغاء الطلب من طرف العميل: لا يحق للعميل إلغاء الطلب وذلك بعد البدء بالتنفيذ، وللمتابعة في عملية إلغاء الطلب، يجب عليك الاتصال بنا أولا. باستطاعتك إلغاء طلبك قبل البدء بالتنفيذ وسيتم فرض رسوم إلغاء عليك. نحتفظ بالحق التام لمطابقة الوقت الذي تم فيه الطلب مع الوقت الذي ارسلت فيه طلب الإلغاء.

المعلومات المقدمة لنا من قبل العميل هي تحت مسؤوليته ويتعهد بصحتها ولا نتحمل الاثار المترتبة على عدم صحتها او مخالفتها للأنظمة، ويمكن لشركة واصل اكسبرس تقديم طلب لتوقيع العميل على نموذج إقرار بصحة البيانات المقدمة.

الخدمات المقدمة من شركة واصل اكسبرس غير مشروطة بنجاحها والقيمة المدفوعة هي عبارة عن أتعاب إعداد وتقديم الخدمة ولا يترتب على ذلك أي مسائلة او التزام قانوني.

شركة واصل اكسبرس لها مطلق الحق بأي وقت بتعديل الشروط والأحكام للموقع الإلكتروني بدون إشعار أو تنبيه مسبق. يمكنك الدخول إلى أحدث نسخة من الأحكام والشروط في أي وقت على الموقع الإلكتروني. في حال استمرارك باستخدام هذه الخدمة فإنك توافق ضمنيا على الالتزام بالبنود المعدلة على الشروط والاحكام في استخدام هذا الموقع.

لحماية الخصوصية، سوف نتحقق من هويتك قبل منح الوصول أو إجراء تغييرات على معلومات التعريف الشخصية.